هل تتحمل عبء ارتداء البدلة؟.. هذه الملابس تمنحك الطلة نفسها (صور)

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 26 أكتوبر, 2016 المشاهدات: 505 التعليقات: لا يوجد تعليقات
البدلة لها سحرها الخاص؛ فهي لا تجعل الرجل يظهر بشكل أنيق فحسب، بل تجعله يبدو أكثر ذكاءً، لكن خلافاً لما هو معتقد بالإمكان الحصول على الأناقة والطلة الذكية نفسها دون اللجوء إلى خيار الملابس الرسمية.
مصطلح «مناسبة رسمية» قد يخدع الرجل أحياناً، فتجده يلجأ مباشرة إلى البدلات، باعتبار أنها فقط تليق بهذه المناسبات، لكن في عالم الموضة هناك بدائل عديدة يمكنها أن تكون الخيار الرسمي الأنيق الذي يمنحك طلة ذكية ورسمية.
البدائل والخيارات عديدة، لكن يجب التركيز على نقطة مهمة جداً تتعلق بالألوان، صحيح أنه يمكن في هذه البدائل اعتماد الألوان الفاتحة ودمجها، لكن يجب الابتعاد بشكل كلي عن الألوان الصاخبة، أي صخب في الألوان سيفسد ما تحاول تحقيقه.

أناقتك مرتبطة بطول سروالك.. فكيف تختاره بشكل مثالي؟

الياقات العالية مع سراويل سليم فيت
rollneck-slim-fit
هناك أنماط مختلفة من الياقة العالية، بعضها رديء، وبعضها يمنح الفخامة المطلوبة. الياقات المتوسطة الحجم التي تتناسب بشكل مثالي مع الرقبة يمكنها أن تمنح التأثير المطلوب. حاول حصر خيارات كنزات الياقة العالية باللون الأسود، أو الكحلي أو الفحمي. وفي حال كنت تحب دمج الألوان فيمكنك اعتماد اللون الخمري. السراويل يجب أن تكون سليم فيت؛ لتتناسب مع نمط كنزات الياقات العالية.
الحذاء رسمي بطبيعة الحال، ويمكنك اعتماد اللون الذي يتناسب مع لون الملابس. الجاكيت ضروري، ويمكن اختيار المعطف المتوسط الطول أو الجاكيت الأقصر استناداً إلى ما يتناسب مع حجم وشكل جسدك.
سترة الصوفية مع القميص
knitted-blazer
الطلة هذه مثالية لفصل الربيع؛ فالسترة خفيفة، ويمكنها أن تتناسب مع تقلبات الطقس، لكن يجب الانتباه إلى النوعية عند الاختيار؛ لأن النوعية الرديئة أو المتوسطة يمكنها أن تفسد الطلة، لأن أناقة هذه السترات تكمن في تفاصيل الحياكة ونوعية الصوف المستخدم.
القميص غير قابل للاستبدال مهما خُيل إليك أن التيشرت قد يكون خياراً مقبولاً في هذه الحالة. حذاء أوكسفورد خفيف هو اللمسة الأخيرة التي ستجعل الطلة مثالية. ميزة هذه الطلة هو إمكانية إضافة رابطة العنق في حال كانت المناسبة تتطلب بشكل ملح ذلك.

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *