نصائح الخالة حنان ( ماذا يريد زوجي )

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 30 نوفمبر, 2016 المشاهدات: 716 التعليقات: لا يوجد تعليقات

مرحباً خالة حنان، أنا عروس متجوزة من 3 أشهر بس جوزي من لما تجوزنا وهو دايماً معصب ومنكد ودايماً يهددني انو يرجعني ع بلدي، أنا متغربة ودايماً بغلط على كلام سيئ، تصرفاته تصرفات واحد مريض نفسي، وأنا دايماً ساكتة وصابرة عليه ومن جديد حملت مع أني ما كنت بدي أحمل وحكيت أكيد بس يعرف أني حامل رح يتغير بس ما تغير حتى ما حسيته فرح أني حامل ودائماً يضل يصرخ وأنا تعبت كتير بصراحة ما بعرف شو لازم أعمل وكيف أتصرف شو بتنصحيني أعمل؟
( هدى)

الحلول والنصائح من خالة حنان:
1- واضح يا حبيبتي أن زوجك عصبي المزاج، وأن الغربة زادت من حدة طبعه.

2- هذا ما خلصت إليه بعد قراءة رسالتك والذي يجعلني أهمس لك: ( إذا عرف السبب بطل العجب).

3- المهم في اعتقادي أن توفري جواً من الهدوء يمتص شحنة الغضب وتتعاملي معه بالرفق وشيء من الابتعاد؛ كي لا يكون الاحتكاك بينكما وسيلة لينفس فيها عن غضبه.

4- طبعاً أنت لا تعرفين مم هو غاضب، فحاولي بطرق مختلفة أن تتقربي منه، وتستمعي إليه وتشجعيه على مصارحتك؛ شرط أن تتقبلي ما يقوله لك. أشعريه بحبك فيطمئن وابتعدي عنه بالحب فيلحق بك!

5- حاولي من خلال أهله التعرف على شخصيته وطباعه، واطلبي مساعدة أحد منهم تثقين به كأمه وأخته واعترفي لهما بأنك تحبينه وتريدين مساعدته ليكون سعيداً ومرتاحاً. وأعتقد أن ذلك سيساعدك نوعاً ما بإذن الله.

6- حاولي أيضاً أن تصارحي زوجك بأنك مهتمة بكل ما يتعلق به، وأنك تريدين أن يكون سعيداً واطلبي منه أن تكونا صديقين، وشاركيه بالاهتمام بابنكما المقبل من خلال المرح والفكاهة. هذا الأسلوب أعتقد أنه سيتيح لكما مجالاً لتسعدا معاً بإذن الله.

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *